من نحن ؟

عيادة يمكنك الوثوق بها

لا حاجة لشعور بالحرج وبعدم الارتياح بعد الآن

لماذا اختيار مركز GYN CARE لإصلاح غشاء البكارة؟

في مركز GYN CARE ،  نتبع اعلى معاييرمن الرعاية والسلامة من الدرجة الأولى. يمكن لجميع عملائنا ضمان اعلى مستويات الجودة و الخصوصية و الاحترافية .

جميع اطبائنا و مستشارينا  هم قائدة معروفين في مجال أمراض النساء وقد اجروا إجراء إصلاح غشاء البكارة لسنوات عديدة.  ، لدينا حساسية خاصة حول بعض القضايا الثقافية والدينية التي يمكن أن تنطوي على هذا الإجراء. ونحن نعمل بأخلاقيات صارمة حتى تتمكن من الوثوق بأنك أنت أو أحد أفراد أسرتك في أيد أمينة.

اطبائنا هم  خبيرونفي هذه المنطقة الأكثر حساسية من الجسم ووظائفها لعدة عقود. إذا قررتي أن إصلاح غشاء البكرة ضروري ، فكن مطمئنا إلى أن الرعاية في مركز GYN CARE لا يعلى .

GYN CARE هي واحدة من عدد قليل من العيادات التجميلية في تورونتو مجهزة بتقنية الليزر الفائقة. إن الإجراءات التي تعتمد على الليزر التي نقدمها أقل غزارة وأقل إيلاما وأقل تكلفة في الغالب مما تجده في عيادات أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز مركز تورنتو كلينيك الطبي بقدرات طوارئ للطاقة ، مما يضمن سلامتك وراحتك حتى في حالة انقطاع التيار الكهربائي. نحن لم ندخر أي تكلفة لنوفر لك أفضل تجربة لعيادة مستحضرات التجميل.

فلسفتنا ومعاييرنا
تأسست عيادة التجميل في تورونتو على مبادئ الاحتراف والسلامة ، والأهم من ذلك ، رضا العملاء.

من اللحظة التي تدخل فيها منطقة الاستقبال إلى الوقت الذي تعود فيه إلى المنزل ، سوف نتعامل معك كما لو كنت عميلنا الوحيد.

التزامنا لعملائنا يعني وجود أحدث التقنيات في مجال الجراحة التجميلية ، والعاملين الطبيين المهرة وذوي الخبرة ، والموظفين الإداريين اللبقين.

سلامتك هي واحدة من أهم أولوياتنا ، لكننا لا نريدك أن تشعر كما لو كنت في منشأة طبية صناعية باردة. لقد بذلنا جهدًا كبيرًا لإنشاء عيادة تجمع بين السلامة والنظافة والتكنولوجيا الحديثة والراحة الأنيقة.

نحن نضمن خصوصية 100٪. لن تتم مشاركة معلوماتك , لن يتم طلب معلوماتك الشخصية , لا نقوم بتسجيل اي مكالمات ,لا نقوم بفتح ملف , جميع معلوماتك و ارقام الاتصال الخاصة بك سيتم حذفها خلال ساعة واحد من اجرائك الجراحة , لا نقوم بتوفير اي معلومات حول اي عميل , خصوصية مطلقة يمكنك الوثوق بها .

DR. Christopher Brown

طبيب متدرب على الصعيد الدولي في اكادمية تورنتو للتجميل والجراحة الترميمية.

DR. Lora Spielberg

درّبت الدكتورة لورا سبيلبيرغ على نطاق واسع على استخدام جميع أنواع الليزر للبشرة والجلدأثناء تخرجها من جامعة نيويورك وتخخصت بعد التخرج في الجلدية و الطب التجميلي .

DR. Jessie Olive

يتمتع الدكتور أوليف بخبرة تزيد عن 45 عامًا في مجال الطب الباطني والجراحة

DR. Pam Lipton

واحدة من افضل جراح التجميل الأكثر خبرة في كندا عندما يتعلق الأمر بعمل جراحات التجميل مثل تكبير الثدي ، تجميل الوجه ، رفع الرقبة ، عملية شد البطن و ترقيع البكارة

Close Menu